تنويه غير ثوري:
هذا الموضوع او الشىء او المشاركة موجة للطبقة الوسطى من سكان المريخ والزهرة فقط وعلى الغير مريخين او الزهرين مرعاة فارق التوقيت.
مدخل ثوري:
رجل اعمال مريخي يتزوج ويطلق شهريا بمعدل لايقل عن مرتين .!!!
اختلف 2 حول هذا الرجل او الفحل او المستفحل وافعاله
(س) يقول :ان من حقه التمتع بنعم الله عليه
(ص)يقول : ايضا هو يفقد شاباتين شهريا عذريتهن تحت مسمى زواج شرعي لمدة اسبوع...تعيبون على الشيعة الروافض زواج المتعة وانتم لاتنكرونه وتمارسونه.!
(س) يقول : طالما هو يعقد عليهن شرعا برضاهن ورضا اهلهن وبذلك يدعم المجتمع قتصاديا. ..وهو احسن من اللي يسافروا للخارج باحثين عن الرومانسية السياحية ويصرفوا فلوسهم بالحرام!!!
(ص) يقول : الحرام هو انك تعتقد ان الشرع يرضى عن اللعب بعذارى المسلمين ..وانت تعرف لو ان اهلهن غير محتاجين ماديا لما باعوا بناتهم لهذا الحيوان....الحرام بين والحلال بين..
(س) يقول: اتشكك بمشروعية زواج بعقد نكاح شرعي مستوفي الشروط !!!؟
(ص)يقول : بل اشكك بمرؤه ورجولة اللي زيك او مثلك وكل من يمتطى صهوة الدين او العرف للوصول الي غاياته كائن من يكون.
(س) يقول : اذا جاء يخطب اختك او بنتك ارفض
(ص) يقول: حقير وخائن و لو يجي يخطب بنتي او اختي حشيت رجوله وبصقت عليه ....وانت بتزوجة اختك او بنتك.؟
(س) يقول : لا مو لهدرجة عاد ....فارق السن كبير....ولا اضمن سعادة اختي او بنتي معه
(ص) يقول : ماعليك من فارق السن..الفياجرا والسنافي يعوضون الفارق.....مو كنت قبل شوي تقول حلال ومن حقه ووووووووووو.......وينك عن بنات الناس المسلمات العربيات الحرات اللي كنت ترضى لهن البيع كجواري ولا ترضاه ل اختك او بنتك !!!؟
(س) يقول : ولو ....ارجع واقول من حقه.
(ص) يقول: ليس من حقه ..انت وغيرك ترون الموضوع من جهة الفحل وتتجاهلون الاثار اللي يتركها فرديا واجتماعيا حتى لو غلفتوا زناء المتعة بورقة تثبت الزواج..المشكلة ليست بالدين او بالعرف بل بعقولكم المصديه وانفسكم المريضة.
(س) يقول : انت ليبرالي او علماني
(ص) يقول : لا ..أنت وش انت !!!؟
موقف ثوري:
تكافح هيئات وجمعيات حقوق الانسان والمؤسسات الحقوقية زواج القاصرات ولكنها لاتكافح زواج المتعة المستتر
يرفض المجتمع العلاقة الغير شرعية والسفر الرومانسي السياحي ويغض النظر عن زواج المتعة.!!!؟
من المطبخ الثوري :
جرب.. تقطيع البصل تحت الماء....يمنع الدموع والرائحة.
هذا الموضوع او الشىء او المشاركة موجة للطبقة الوسطى من سكان المريخ والزهرة فقط وعلى الغير مريخين او الزهرين مرعاة فارق التوقيت.
مدخل ثوري:
رجل اعمال مريخي يتزوج ويطلق شهريا بمعدل لايقل عن مرتين .!!!
اختلف 2 حول هذا الرجل او الفحل او المستفحل وافعاله
(س) يقول :ان من حقه التمتع بنعم الله عليه
(ص)يقول : ايضا هو يفقد شاباتين شهريا عذريتهن تحت مسمى زواج شرعي لمدة اسبوع...تعيبون على الشيعة الروافض زواج المتعة وانتم لاتنكرونه وتمارسونه.!
(س) يقول : طالما هو يعقد عليهن شرعا برضاهن ورضا اهلهن وبذلك يدعم المجتمع قتصاديا. ..وهو احسن من اللي يسافروا للخارج باحثين عن الرومانسية السياحية ويصرفوا فلوسهم بالحرام!!!
(ص) يقول : الحرام هو انك تعتقد ان الشرع يرضى عن اللعب بعذارى المسلمين ..وانت تعرف لو ان اهلهن غير محتاجين ماديا لما باعوا بناتهم لهذا الحيوان....الحرام بين والحلال بين..
(س) يقول: اتشكك بمشروعية زواج بعقد نكاح شرعي مستوفي الشروط !!!؟
(ص)يقول : بل اشكك بمرؤه ورجولة اللي زيك او مثلك وكل من يمتطى صهوة الدين او العرف للوصول الي غاياته كائن من يكون.
(س) يقول : اذا جاء يخطب اختك او بنتك ارفض
(ص) يقول: حقير وخائن و لو يجي يخطب بنتي او اختي حشيت رجوله وبصقت عليه ....وانت بتزوجة اختك او بنتك.؟
(س) يقول : لا مو لهدرجة عاد ....فارق السن كبير....ولا اضمن سعادة اختي او بنتي معه
(ص) يقول : ماعليك من فارق السن..الفياجرا والسنافي يعوضون الفارق.....مو كنت قبل شوي تقول حلال ومن حقه ووووووووووو.......وينك عن بنات الناس المسلمات العربيات الحرات اللي كنت ترضى لهن البيع كجواري ولا ترضاه ل اختك او بنتك !!!؟
(س) يقول : ولو ....ارجع واقول من حقه.
(ص) يقول: ليس من حقه ..انت وغيرك ترون الموضوع من جهة الفحل وتتجاهلون الاثار اللي يتركها فرديا واجتماعيا حتى لو غلفتوا زناء المتعة بورقة تثبت الزواج..المشكلة ليست بالدين او بالعرف بل بعقولكم المصديه وانفسكم المريضة.
(س) يقول : انت ليبرالي او علماني
(ص) يقول : لا ..أنت وش انت !!!؟
موقف ثوري:
تكافح هيئات وجمعيات حقوق الانسان والمؤسسات الحقوقية زواج القاصرات ولكنها لاتكافح زواج المتعة المستتر
يرفض المجتمع العلاقة الغير شرعية والسفر الرومانسي السياحي ويغض النظر عن زواج المتعة.!!!؟
من المطبخ الثوري :
جرب.. تقطيع البصل تحت الماء....يمنع الدموع والرائحة.